أحلى ألوان أحلى ألوان
Torrent Ps3

آخر الأخبار

Torrent Ps3
Torrent Ps3
جاري التحميل ...
Torrent Ps3

تحميل برنامج تحويل العملات للكمبيوتر مجانا Desktop Currency Converter

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار وعشاق ومحبين مدونة صفحة المحترف

 برنامج تحويل العملات


Desktop Currency Converter تطبيق تحويل العملات المكتبية من البرامج الهامة والمميزة، فهو برنامج مصمم بصفة أساسية لتحويل العملات، حيث يتيح للعملاء التحويل بين العديد من العملات المختلفة، والحصول على أسعار تحويل العملات دقيقة وحديثة لأي زوج من العملات، بالإضافة إلى تميزه بالعديد من المميزات، ويتميز في الوقت الفعلي بقدرته الفائقة في التحويلات السريعة.

برنامج تحويل العملات للكمبيوتر Desktop Currency Converter

قبل التطرق إلى تحميل تطبيق العملات سوف نتعرف سويا على هذا التطبيق. يعرف تطبيق محول العملة: بأنه من أنواع التطبيقات المتاحة لمجانية الاستخدام والذي يمكن تحميله بسهولة ويسر عن طريق الروابط الموجوده في آخر المقال، مصمم خصيصا للتحويل من عملة إلى عملة اخرى للتحقق من قيمتها المقابلة، فهو عادة ما يكون جزءا من موقع ويب أو تطبيق للجوال ويستند بشك لأساسي إلى الأسعار الحالية لكلا من البنوك والأسوا

 الهدف من برنامج Desktop Currency Converte

هو برنامج مخصص لمعرفة اسعار العملات للكمبيوتر والتحويل فيما بينها. وتهدف محولات العملة إلى القدرة على الاحتفاظ بأسعار العملات في الوقت الفعلي لأسعارها في كلا من البنوك والأسواق، ويتم ذلك من خلال الاتصال على قاعدة البيانات الخاصة بأسعار صرف العملة الحالية، وتختلف محولات العملات في تحديث أسعارها على سبيل المثال
  • محول عملات ” yahoo” يقوم بتحديث أسعار الصرف كل يوم.
  • محول عملات “أموالي” يقوم بتحديث أسعار الصرف كل ساعة. 
 
 مميزات برنامج Desktop Currency Converter

من  أفضل البرامج التي تتيح لك معرفة أسعار العملات اليوم  لكثير من الأشخاص وكثير من التعاملات نظرا لمميزاته المتعددة والتي تتمثل في الآتي:
  • مجاني التحميل.
  • يعمل على جميع الأنظمة.
  • سهل وخفيف الاستخدام.
  • يتضمن الرسوم البيانية والقدرة على مراقبة أسعار الصرف على الرسوم البيانية
  • مفيد للأشخاص المسافرين كوسيلة للتحقق من القيمة المقابلة للعملة الدولة الأجنبية التي يسافر إليها، حيث يسرد له هذا البرنامج القيمة الحقيقة للعملة التي يريد الاستفسار عنها قبل تحويل فلوسه.
  • بعض البرامج تقوم بتقديم عرض مفصل للمعلومات المتعلقة بالعملة إلى جانب تحول العملة، وهذه الميزة تعتبر ذات أهمية للذين يرغبون في تداول العملات.

رابط التحميل للكمبيوتر

http://cdn.gametop.com/free-games-download/Big-Air-War.exe

رابط التحميل للاندرويد

https://files.downloadprogramsapps.com/Currency%20Converter_v2.27_.apk

وفى الختام لكم منى السلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أحلى ألوان

2016