أحلى ألوان أحلى ألوان
Torrent Ps3

آخر الأخبار

Torrent Ps3
Torrent Ps3
جاري التحميل ...
Torrent Ps3

برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار وعشاق ومحبين مدونة صفحة المحترف

برنامج Nox App Player


إذا كان لديك بعض تطبيقات الأندرويد وتود استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى الألعاب المتنوعة التي تنتشر فى سوق جوجل بلاى للأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد، فأصبح بإمكانك استخدام تلك التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة من خلال استخدام تطبيق Nox App Player والذى يمكنك من استخدام التطبيقات والألعاب من الأندرويد على جهاز الكمبيوتر بطريقة مبسطة ودون تعقيد. 




ويعتبر برنامج Nox App Player من أهم البرامج التى تساعد المستخدم على تشغيل كافة ألعاب نظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر بشكل كامل ودون حدوث أى مشاكل، حيث يعتمد البرنامج على محاكاة نظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر وعند تثبيت البرنامج يمكنك تحميل العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة من سوق جوجل بلاى وذلك بدون أن تحتاج إلى استخدام هاتفك.




مميزات برنامج Nox App Player


خفيف الحجم وسهل الاستخدام

يتميز برنامج Nox App Player بأنه واحد من أفضل برامج المحاكاة التى تمكنك من تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون أية مشاكل مثل التي تقابل بعض المستخدمين مع البرامج الأخرى المماثلة، فهو يتميز بحجمه الخفيف وسهولة الاستخدام التي تمكن المستخدم من مواصلة اللعب دون توقف.

البرنامج مجانى بشكل كامل
يتميز برنامج Nox App Player بكونه مجانى بشكل كامل وليس بحاجة إلى تفعيل أو سيريال، ويوفر البرنامج كافة المميزات التي تقدمها باقى البرامج المماثلة والتى تقدم خدماتها بشكل مدفوع بمقابل مادى وتكون باهظة التكلفة.
التحكم في التطبيقات 
يُمكنك برنامج Nox App Player من تثبيت وتشغيل كافة التطبيقات والألعاب المتوفرة لنظام التشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر البرنامج مجموعة من الأدوات التى تُمكن المستخدم من الحصول على تجربة لعب محسنة دون توقف أو تعطيل.

رابط التحميل البرنامج

https://res06.bignox.com/full/20181024/518a8efc672d44ce9e188d38f9cafa2c.exe?filename=nox_setup_v6.2.5.0_full_intl.exe

 

وفى الختام لكم منى السلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أحلى ألوان

2016